من نحن

منذ بزوغ فجر عام 1985 ومؤسسه السنان للعطور والعسل الطبيعي تسعى لتحقيق التقدم المذهل في مجال الاستثمارات المالية والادارية والاستراتيجية، مما يجعلها المؤسسة الرائدة في مجال العود وتصنيع العطورات الشرقية وهدايا الطقم والمناسبات والعسل الطبيعي .

إنطلاقاً من دهن العود المعتق الأصيل والبخور الكمبودي الفاخر والتشكيلة الواسعة من روائح المخلطات الشرقية إلى روائع العطور الفرنسية، شقت المؤسسة طريقها نحو تقديم أفضل المنتجات الشرقية والفرنسية لكي تضيف اللمسة العربية الأصيلة على المجتمع الشرقي الذي تميز بذوقه الرفيع في مجال العطورات العربية.

 

 

لم يكن لنا ان نحصد هذا النجاح الا بدعم وثقه عملائنا، ولأنهم دائما لديهم الرغبة المستمرة في التميز فنسعى بالبحث عن كل ما هو جديد ومتطور في صناعه العطور ولتلبيه طموحات عملائنا.

 

مهمتنا

 

انتهجت المؤسسة معايير عالية لتضمن التميز لمنتجاتها من خلال ارتباطها مع أفضل المصانع الفرنسية العالمية، مازجة  في الوقت نفسه بين النفحات الشرقية من جهة والغربية من جهة أخرى كما مزجت بين القديم والحديث لتوفير الجودة العالية والخيارات المتنوعة محققة لها النجاح والشهرة والمصداقية في السوق، تتميز المؤسسة بصالات العرض الواسعة والتصاميم الديكوريه الحديثة التي تحاكي الجيل الجديد من عالم الديكور الراقي والأسلوب المدروس في إظهار المنتجات بشكل واضح للمستهلك.

 

رؤيتنا

 

نسعى دائما للوصول الى اعلى مستويات التميز من حيث الجودة وثقة العملاء والتصاميم الرائعة واللمسة الجمالية وهدفنا هو الوصول الى رضا عملائنا وهذا هو هدفنا المنشود.

 

استراتيجيتنا

 

في السنان للعطور والعسل الطبيعي لدينا فروع تغطي المنطقة الشرقية  الدمام – الخبر – الاحساء – سيهات – القطيف بأكثر من اثنى عشر فرع وايضا فرعنا في دوله عمان مسقط وتسعى المؤسسه خلال الاعوام القادمة تحقيق الانتشار في جميع مناطق المملكة العربية السعودية بما يحقق طموحات عملائنا في جميع المناطق داخل المملكة ومنها الانطلاق نحو التوسع في جميع دول الخليج العربي لتحقيق التواصل بين عملائنا.